7 أخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد السبت الموافق 10 / 4 / ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، يكتسح تونجيث برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيا، وإيهاب جلال يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة أول وثانى أيام شهر .

الزمالك يكتسح تونجيث برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيا

حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره تونجيث السنغالى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الأبيض محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين"، بينما سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو.

الأهلي يعلن غياب محمد هانى عن مبارة النصر فى الكأس

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق بشد في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس .

زيادة راتب "مساعد" أحمد مجاهد في اتحاد الكرة إلى 24 ألف جنيه شهريا

قرر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، زيادة راتب حاتم سرور مساعده بالجبلاية إلى 30 ألف جنيه راتب شهري، تصل إلى 24 ألفا، بعد خصم الضرائب، وهو ما تسبب في أزمة بين الموظفين مؤخرا.

اتحاد الكرة: مباراة الأهلى والنصر بكأس مصر فى العرب

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلى والنصر فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر يوم 14 أبريل الجارى على استاد برج العرب.

بالأسود والرجاء بالأبيض فى لقاء الكونفدرالية غدًا

أقيم اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاء المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تقام في التاسعة من مساء غد الأحد على ستاد الدفاع الجوي.

آلام المعدة تبعد والتر بواليا عن مران الأهلي .. اعرف التفاصيل

غاب والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية ظهر اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

إيهاب جلال يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة أول وثانى أيام شهر رمضان

قرر إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، إقامة تدريبات الدراويش على فترتين اليوم وغدا ،على أن يحصل الفريق على راحة سلبية أول يومين فى شهر رمضان المبارك، ويسعى إيهاب جلال لاستغلال فترة التوقف الحالية فى تجهيز المصابين والبدلاء لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها الأول من مايو المقبل على استاد الأهلى والسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة، ويرى جلال أن هذا التوقف فرصة كافية لترتيب أوراق فريقه بعد خوض مباراتين أمام سيراميكا ثم المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق