الارشيف / رياضة / بطولات

ديون برشلونة لـ دي يونج تعرقل انتقاله إلى

كشفت تقارير صحفية عن سبب عدم حسم لصفقة فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني.

مانشستر يونايتد يواصل مفاوضاته منذ فترة طويلة للتعاقد مع دي يونج، وفقًا لرغبة المدرب الجديد للشياطين الحمر، إريك تين هاج.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلاً عن "ديلي تيليجراف"، لم يتم الانتهاء من توقيع فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد بسبب الديون التي يحملها برشلونة مع لاعب كرة القدم.

تتضمن نفس المعلومات أن كل شيء قد تم الاتفاق عليه بين برشلونة ومانشستر يونايتد، وأن التحويل سيتم إغلاقه مقابل مبلغ ثابت قدره 65 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو متغيرات أخرى للأهداف.

عند وصوله إلى برشلونة في عام 2019، تم تحديد راتبه بـ14 مليون يورو، لكن كان هناك خطي لجميع اللاعبين بنسبة 12٪، حتى أنه في موسمه الأول حصل على 12.32 مليون يورو بسبب الفوضى التي تسبب بها فيروس .

اقرأ أيضًا | كريستينسن: أتيت لمساعدة برشلونة وأريد الفوز بالألقاب

وتخلى دي يونج عن جزء مهم من الراتب الذي كان من المقرر حصوله على مستحقاته المتبقية في المواسم التالية.

مدد لاعب كرة القدم التزامه لموسمين آخرين مع تأجيل الدفع: في موسم 2019/20 حصل على 3 ملايين يورو ثابت وفي 2020/21 وصلوا إلى 9 ملايين يورو، ولا يزال بعيدًا عن الـ 14 المنصوص عليها في عقده الأول.

لهذا السبب، سيحصل دي يونج في هذا الموسم الجديد على 18 مليون يورو ثابتة، أي ضعف سعر الموسم الماضي، بالإضافة إلى 2.88 مليون على مكافأة الولاء.

سيكون موسم 2023/24 هو موسم رواتب دي يونج القياسي، سيتم الاحتفاظ بـ 18 مليون يورو ثابتة، لكن مكافأة الولاء ستصل إلى 9.7 مليون يورو، إجمالي 27.7 مليون يورو، وهو رقم لا يرغب مانشستر يونايتد في افتراضه.

وبالتالي، على الرغم من حقيقة أن كل شيء متفق عليه، فقد نقل الفريق الإنجليزي إلى برشلونة ضرورة التوصل إلى اتفاق مرضٍ مع دي يونج حتى يتمكن بشكل نهائي من قبول بدء مغامرة جديدة في مانشستر يونايتد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا