اخبار الفن نجل الفنان خالد سامي يُقلق جمهوره بشأن حالته الصحية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اخبار الفن نجل الفنان خالد سامي يُقلق جمهوره بشأن حالته الصحية مصدر الخبر – العرب اليوم مع تفاصيل الخبر نجل الفنان خالد سامي يُقلق جمهوره بشأن حالته الصحية :

اخبار اليوم – – العرب اليوم

أثار تركي، نجل الفنان خالد سامي، قلق الجمهور عبر “السوشيال ميديا”، بعد كشفه عن آخر تطورات حالة والده الصحية، موضحاً أن نسبة شفائه ضئيلة للغاية وحالته ساءت طوال الـ8 أسابيع الماضية.

وقال تركي سامي، عبر صفحته الرسمية في “تويتر”: “‏توني طلعت من عند الدكتور على كلامه أن نسبة التحسن بوضع والدي هو شي ضئيل وكونه عدا الـ8 أسابيع بدون أي تطور وهذا الشيء يقلل من نسبة التحسن (علمياً)”.وأضاف نجل خالد سامي: “هذا الكلام العلمي دائماً صعب ومتعب، إذا عدا 12 أسبوع تكون النسبة أقل بكثير، الله يصبرنا كأسرة فترة متعبة نفسياً وذهنياً”.

كما قال في تدوينة أخرى: “‏عدينا 8 أسابيع حالياً، هل نفقد الأمل؟ لا طبعاً، هل إحنا نمر بفترة صعبة؟ نعم والله يصبرنا ويقوينا، والله قادر على كل شي راح ندعي ونتفاءل خيراً مهما كان الكلام العلمي ينافي الواقع، لكني مؤمن إيمان تام بالقدرة الإلهية، شكراً لكم”.

يذكر أن خالد سامي يعاني أزمة صحية منذ أشهر بعد إجرائه عملية زراعة كبد، تسببت في نقله إلى المستشفى، ودخوله في غيبوبة منذ قرابة 3 أشهر توقف خلالها قلبه مرتين لدقائق قبل أن ينعشه الأطباء.وسبق وكشف الفنان والملحن السعودي فهد العبدالله، في وقت سابق، عن صورة خالد سامي لحظة دخوله مستشفى الحرس الوطني في الرياض، لإجراء عملية جراحية لزراعة كبد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل قيام تويتر بإعادة إطلاق خدمة توثيق الحسابات

تويتر يطرح ميزة البحث في الرسائل الخاصة على هواتف أندرويد

محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن نجل الفنان خالد سامي يُقلق جمهوره بشأن حالته الصحية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار الفن
اخبار الفنانين
اخبار المشاهير
اخر اخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة