الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ضربة جديدة.. برشلونة مهدد بخسارة صفقتين "مجانا"

كشفت تقارير أن نادي برشلونة الإسباني قد يخسر اثنين من لاعبيه الجدد، الذين ضمهم في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل بداية الموسم الجديد.

وكان برشلونة بدأ تحركاته في الميركاتو الصيفي الحالي بالتعاقد مع الثنائي أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي مجانا، بعد انتهاء عقديهما مع الإنجليزي وميلان الإيطالي على الترتيب. 

وحسب ما ذكرته شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن الثنائي كريستنسن وكيسي قد يرحلان مجانا بعد أسابيع قليلة من الانضمام للبارسا، حال فشل النادي في تسجيلهما قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني. 

ويعاني برشلونة من أزمة مالية خانقة تمنعه من تسجيل لاعبين جدد بقائمته قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني، قبل فاتورة الرواتب إلى الحد المسموح به من قبل رابطة الليجا، التزاما بقواعد اللعب المالي النظيف. 

وأشارت الشبكة إلى أن هناك بندا في عقد كل من كريستنسن وكيسي يتيح لهما الرحيل مجانا حال فشل برشلونة في تسجيلهما قبل المباراة الأولى للفريق في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو. 

ومن أجل تلبية مطالب رابطة الدوري، يحتاج برشلونة لتخفيض نسبة كبيرة من رواتب لاعبيه، أو التخلي عن عدد منهم. 


ومن المتوقع أن تدخل إدارة برشلونة في محادثات مع وكلاء الثنائي المذكور حال لم يتم التسجيل قبل بداية الموسم، لإقناعهم بالانتظار لحين انتهاء فترة التسجيل الممتدة لنهاية الشهر الحالي. 

جدير بالذكر أن هذه الأزمة تسببت في رحيل الأرجنتيني ليونيل عن برشلونة بنهاية عقده في صيف 2021 متجها إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله. 

وبجانب كريستنسن وكيسي، يحتاج برشلونة أيضا لتسجيل 5 لاعبين آخرين، وهم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجول كوندي ( جديدة)، وعثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو (تجديد عقود). 

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع ضيفه رايو فاليكانو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 13 أغسطس/ آب الحالي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا