انخفاض في إصابات فيروس بإنجلترا خلال الأسبوع الماضي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد ما يقرب من نصف السلطات المحلية في إنجلترا انخفاضًا في الإصابات بفيروس الأسبوع الماضي، وفقًا لتحليل البيانات الرسمية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، سجل 69 مقاطعة من أصل 149 انخفاضا في معدلات الإصابة بمرض كوفيد -19 من ضمن  عدد  السكان في فترة السبعة أيام الماضية التي انتهت في 18 أكتوبر، وللمقارنة، حيث شهدت مقاطعتان انخفاضا في الإصابات في الأسبوع المنتهي في 25 سبتمبر.

شهدت نيوكاسل ونوتنجهام، اللتان بهما أكبر حالات تفشي Covid-19 في إنجلترا، بعضًا من أكبر الانخفاضات في الإصابات، حيث سجلت أيضًا انخفاضًا بنسبة 19.3 في المائة ، حيث بدأت قيود المستوى الثالث في التأثير على عمليات الإرسال في .

ويظهر تقرير المراقبة الأسبوعي للصحة العامة في إنجلترا ثلاث زيادات مسجلة فقط بأكثر من 50 في المائة  في انخفاض الإصابات، أي أقل 12 مرة من الأسبوع السابق.

كشفت البيانات الأسبوع الماضي أن 41 مجلسًا شهد انخفاضًا في معدلات الإصابة في الأسبوع المنتهي في 11 أكتوبر، لكن المسؤولين قاموا بتحديث الأرقام بعد معالجة المزيد من المسحات للكشف عن أن أربعة فقط شهدوا انخفاضًا فعليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق