حبس شاب يدير صفحة تبث مقاطع للتحرش بالفتيات في البحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت النيابة العامة بحبس القائم على إدارة صفحة بموقع التواصل الاجتماعى "" وبث محتوى مسيء لقيم وتقاليد المجتمع فى البحيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه.

ورصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة بإدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قام من خلالها بنشر مقاطع يظهر بها شخص يقوم بالتحرش بالفتيات أثناء مرورهن بالطرق العامة الأمر الذى يسيء لقيم وتقاليد المجتمع.

وعلى الفور تم تشكيل فريق برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مديرية أمن البحيرة وأسفرت جهوده عن ضبط المتهم بمحل إقامته وضبط هاتفه المحمول.

وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تشير إلى مسئوليته عن ارتكاب الواقعة عبارة عن الصفحة والمشاركات والتى يديرها من خلال حسابه الشخصى بالاشتراك مع (شخص آخر – مقيم بمحافظة الدقهلية) وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع الشخص المشار إليه الذى يقوم بالظهور بمقاطع الفيديو بهدف زيادة عدد المتابعين وتحقيق ربح مادى من خلال الإعلانات الواردة على الصفحة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق