استقامة وهداية من الله

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقم كما أمرك الله، ولا تعطِ كلَّ إنسانٍ مشيت معه، بل اجعله يتأثّر معك في طاعة الله، وأنت برعايته وحفظه لا شريك له، لا تخف، اذهب حيث تُريد، وحيث يرتاح قلبك.

الاستقامة والعدل والصلاة وطاعة الوالدين، هم سبب النجاح، وأكثر ما يريح العبد قيام الليل؛ فيه راحة كثيرًا، وفيه تتفتح أبواب السماء وينزل ربّ الأرباب من سابع سماء، ليرى كل عبد ماذا يفعل، فأقم اللَّيل واسجد واقترب.

يرسل الله لك في وجهك نورًا على نور وضياء، ويحقّق لك كلَّ شيء تَمَنَّيته بثانيةٍ واحدةٍ، فقط توكَّل عليه، ولا تيأس، واعمل أكثر، واجتهد؛ فإنَّ اجتهادك هو من سيوصّلك حيث تريد، وستنسى كلَّ التعب في لحظة فرح.

أدِرْ ظهرك للمحبطين والذين يريدونك أن تَسْقُط واذهب إلى حيث تريد، وحيث ترغب بأن تكون فيه، وكل شيء سيتيسر؛ لأنَّ الله يريد لك الخير، ويريد لك أن تكون في المراكز الأولى.. اطمئن.

بكلّ عزيمة وإصرار وقوَّة بالله، أنت مثابر، وبكل إرادة لا تخف.. الله معك، وبكل قبضة بقلبك أنت بخير، وبكل استقامة أنت الزاهد، وبكل صلاة أنت العابد، وبكلّ إلهام أنت الفنان، وبكل عزم أنت البطل.

مهذّب مرتب محترم خلوق يحبونك الناس يحترمونك صلاتك لا تتركها ثم صلاتك ثم صلاتك، وتنعم بحياتك هذا أساس النجاح واترك الذي مضى وركز على القادم من حياتك لعلَّه فيه خيرٌ لك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق