مدرب جنوب إفريقيا يوضح سبب استبدال بيرسي تاو أمام زيمبابوي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، هوجو بروس، عن سبب استبدال جناح النادي الأهلي الجديد، بيرسي تاو، في الشوط الثاني من مباراة زيمبابوي في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم .

ولعب تاو أساسيًا مع جنوب إفريقيا في مباراة الأمس التي أقيمت في العاصمة الزيمبابوية "هراري" والتي انتهت بالتعادل السلبي، لكن البلجيكي استبدال لاعب الأهلي في الدقيقة 78.

اقرأ أيضًا.. موسيماني لـ محمود الخطيب: أنت أسطورة الأهلي ونعدك بالأفضل

وعلق بروس على سبب استبدال تاو أمام زيمبابوي في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: "بيرسي في الوقت الحالي، ليس في أفضل حالاته البدنية، هذا أمر طبيعي".

وتابع: "تاو يفتقد إيقاع المباريات، لذلك يجب عليه العمل بجدية حتى يستعيد لياقته البدنية في الأسابيع القليلة المقبلة مع الأهلي، لكنه يظل لاعبًا جيدًا ولهذا السبب استمر لفترة طويلة في الملعب".

وأتم تصريحاته: "أتمنى أن يكون في حالة فنية وبدنية جيدة خلال مبارياتنا في التجمعين المقبلين في أكتوبر ونوفمبر".

الجدير بالذكر أن جنوب إفريقيا ستواجه غانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 يوم، الإثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة