تصفيات كأس العالم.. تعثر جديد يقرب السودان من وداع المونديال

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات منتخب السودان قريبا من وداع التأهل إلى نهائيات كأس العالم بشكل رسمي، بعدما تعثر مجددا أمام غينيا في الجولة الرابعة.

وتعادل المنتخب السوداني مع نظيره الغيني بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت، على ملعب أدرار في مدينة أغادير المغربية، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وافتتح المنتخب الغيني التسجيل في الدقيقة 48 عن طريق لاعبه خوسيه كانتي، قبل أن يعادل أحمد التش النتيجة للسودان في الدقيقة 64.

محمد بايو أحرز الهدف الثاني لمنتخب غينيا في الدقيقة 67، قبل أن يسجل منتخب السودان هدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق أمير كمال.

وبذلك فشل المنتخب السوداني في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الـ4 التي خاضها في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، بعدما خسر مباراتين وتعادل في مثلهما.

وبتلك النتيجة رفع منتخب السودان رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الأخير في المجموعة التاسعة، بفارق نقطة خلف منتخب غينيا صاحب المركز الثالث.

ويتصدر منتخب المجموعة التاسعة برصيد ٦ نقاط من مباراتين فقط وتتبقى له ٤ مباريات أخرى، يليه منتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط من 3 مباريات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة