الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بدون ملعب.. أين ستقام مباريات الترجي والإفريقي في الدوري التونسي؟

تعود الحياة إلى مباريات الدوري التونسي للموسم الحالي 2022-2023 يوم 11 ديسمبر/ كانون الثاني الحالي من خلال المباريات المؤجلة من المرحلة الأولى.

وتدور المسابقة المحلية الأبرز في استثنائيا بنظام المجموعتين، وذلك بسبب ضغط جدول المباريات جراء مشاركة منتخب نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

عودة الروح إلى الدوري التونسي ستتزامن مع مشكلة عدم جاهزية بعض الملاعب لاحتضان مباريات المسابقة بسبب أعمال التهيئة والإصلاح التي تخضع لها.

وفي هذا الصدد، يتواجد فريقا العاصمة الترجي والإفريقي أمام ضرورة إيجاد ملعب لاحتضان المباريات التي سيخوضانها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن "ملعب حمادي العقربي برادس" لن يكون متاحا قبل شهر فبراير/ شباط المقبل بسبب أعمال إعادة زرع عشبه.


من جهته، يخضع "ملعب المنزه" التاريخي لأعمال تجديد وسيكون جاهزا لاحتضان المباريات انطلاقا من عام 2024، في حين لم يتحصل ملعب "الشاذلي زويتن" على الترخيص القانوني لاستغلاله من قبل الأندية لأسباب أمنية بالأساس.


وسيكون ناديا الترجي والإفريقي مجبرين على اختيار ملعب خارج العاصمة التونسية من أجل خوض مبارياتهما ضمن الدوري المحلي عليه، في انتظار إعادة فتح ملعب رادس من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا